أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إصابة بدر بانون مدافع الفريق بفيروس كورونا، مؤكدًا أن مسحة اللاعب جاءت إيجابية، وهناك مسحة جديدة له بعد أيام
الجهاز الفني للنادي الأهلي يشتبه في إصابة المدافع الدولي المغربي بدر بانون بفيروس كورونا المستجد لظهور الأعراض عليه.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن كل ما يتردد عن إصابة الثنائي بفيروس كورونا، عار تمامًا من الصحة، لأن الثنائي يعانيان من بعض أعراض البرد والإجهاد
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا